تعددت نسخ روليت اون لاين نظرًا لسهولة اللعبة وإنتشارها بشكل واسع حول العالم، وتتميز كل نسخ روليت اون لاين بالمتعة والإثارة وفي هذا الموضوع سوف نتعرف سويًا على النسخ المختلفة من اللعبة وما هي الإختلافات التي تميز كل نسخة عن الأخرى.

نسخة روليت أمريكي اون لاين

تعتبر هذه النسخة هي النسخة الأكثر سهولة والأوسع إنتشارًا من بين نسخ روليت اون لاين، حيث تتكون عجلة الروليت فيها من 38 حفرة ملونة ما بين الأحمر والأخضر والأسود، وتبدأ الحفر عند العدد “1”، وتنتهي عند الرقم “36”، بالإضافة إلى حفرتين تحملان القيمتين “0”، “00”.

إن روليت أمريكي اون لاين نسخة سهلة خلال اللعب ووضع الرهان، ولكنها ليست الأفضل من حيث نسب الربح، وذلك نظرًا لزيادة عدد الحفر فيها عن نسخة الروليت الفرنسي والروليت الأوروبي.

  • الحد الأدنى لأرباح الكازينو في روليت أمريكي اون لاين هو ” 5.26% “.

نسخة روليت أوربي اون لاين

بالرغم من إنتشار نسخة الروليت الأمريكي إلا أن نسخة روليت أوروبي اون لاين هي النسخة المُفضلة للكثيرين، حيث تتكون العجلة من 37 حفرة فقط تبدأ عند العدد “1”، وتنتهي عند العدد “36”، بالإضافة إلى حفرة تحمل القيمة صفر.

  • الحد الأدنى لأرباح الكازينو في روليت أوروبي اون لاين هو ” 2.7% “.

نسخة روليت فرنسي اون لاين

لا تختلف روليت فرنسي اون لاين كثيرًا عن روليت أوروبي اون لاين، حيث تتكون العجلة من 37 حفرة أيضّا باللإضافة إلى حفرة بالقيمة “0”، ولكن الإختلاف الجوهري بينهما يكمن في تقديم الروليت الفرنسي لمميزات لا يقدمها الروليت الأوروبي وهما:

قاعدة “En Prison”

حيث يمكن للاعب إذا وقفت الكرة على الرقم “0”، وكان رهانه على رقم آخر، فإنه يتمكن من الإختيار ما بين:

– الإنسحاب وفي هذه الحالة سوف يحصل على 50% من قيمة رهانه.

– حجز النقود وفي هذه الحالة يتم الحفاظ على النقود للمراهنة بها في جولة تالية بذات رهان اللاعب السابق، ويفوز بنقوده كاملة إذا رجح رهانه أو يخسرها كاملة إذا فشل.

قاعدة “LA Partage”

وهي تشابه القاعدة السابقة ولكنها تتيح لللاعب الإنسحاب فقط والحصول على نصف نقود رهانه.

  • الحد الأدنى لأرباح الكازينو في روليت فرنسي اون لاين هو “1.35%”.