تعرف الألعاب بشكل عام بالمتعة، ولكن تتميز ألعاب الكازينو وخاصة لعبة بلاك جاك اون لاين بالكثير من الإثارة إلى جانب المتعة، فهي لعبة تعتمد على الحظ والمهارات معًا.

لعب بلاك جاك اون لاين مجانيا

إن بدء اللعب بشكل مجاني يزيد بكل تأكيد من مهاراتك ويثقل خبرتك في اللعبة، ولكن لعبة بلاك جاك اون لاين تعتمد على الربح والخسارة، فكيف لك أن تربح أموالًا وأنت تلعب بشكل مجاني؟

نعم إن اللعب المجاني ممتع للغاية ولكنه يقف عند حدود معينة سواء حدود يضعها لك الكازينو “مثل عدم القدرة على تخطي مستوى معين من اللعب”، أو حدود تحقيق الربح كما ذكرنا، لذلك ننصحك بإعتماد اللعب المجاني لفترة وجيزة حتى تتعرف على الكازينو وتتقن أصول اللعبة ثم تنتقل للعب بالمال الحقيقي حتى تزيد اللعب جدية وحماس مما يزيد فهمك الكامل لقواعد اللعب.

شرح بلاك جاك اون لاين

  • إن بلاك جاك اون لاين أو كما يُطلق عليها البعض “21”، هي لعبة تعتمد على تجميع ما يساوي “21” عن طريق الورق الذي تحصل عليه من الموزع.
  • وتبدأ لعبة بلاك جاك عندما يقوم الموزع بتوزيع ورقتين فقط على كل لاعب بما فيهم هو، وتظل كل الأوراق غير ظاهرة ما عدا ورقة واحدة من أوراق الموزع.
  • تتوالى الجولات حتى يحصل احد اللاعبين على الرقم “21”، وتكون الإحتمالات ما بين:

– حصول لاعب على مجموع “21”، ويكون الفائز.

– حصول لاعب على ما يتخطى مجموع “21” ويخسر على الفور.

– عدم حصول اللاعب على هذا الرقم ويستمر في السحب حتى يكون الرقم المناسب.

– حصول اللاعب على رقم يقارب “21”، ويقرر الإنسحاب من تلقاء نفسه خوفًا من الخسارة.

مدلول الأوراق في بلاك جاك اون لاين

  • الأرقام من رقم “2” وحتى الرقم “10”: يتم إحتساب الورقة بالعدد الذي تحمله.
  • الأوراق الصور “الملك، الوزير، الملكة”: يتم إحتساب الورقة بالعدد “10”.
  • الورقة التي تحمل رقم “1” أو كما تلقب بالـ “الآس، الأكة”: هذه لها حالتين يختار من بينهم اللاعب حسب رغبته، حيث يُمكن إحتسابها بالعدد “1”، أو العدد “11”.