يفوز اللاعب في بوكر اون لاين بالنظر إلى مجموعة الأوراق التي حصل عليها، وهذه المجموعات تتنوع بين القوي والضعيف، وسوف نتعرف على الخمسة الأقوى فيها حتى تكتسب مزيد من الخبرة أثناء اللعب، وسوف نبدأ بالأقوى وحتى نصل الى الأضعف.

مجموعة Royal Flush

هي المجموعة الأقوى في لعبة بوكر اون لاين، حيث يفوز اللاعب الذي حصل عليها على باقي اللاعبين بغض النظر عن المجموعة التي حصل عليها أي لاعب آخر، وهذه المجموعة تتكون كالتالي: “ورقة بالعدد 10، الأمير، الملكة، الملك،بالإضافة للرقم 1″، ويجب أن يحملوا جميعهم رمز “الكوبة” أي القلب.

مجموعة Straight Flush

تأتي هذه المجموعة في المرتبة الثانية من حيث قوتها، وفيها يحصل اللاعب على خمس ورقات متتالية تحمل ذات الشعار، على سبيل المثال: أن يحصل اللاعب على الأعداد من العدد 7 وحتى الأمير “7، 8، 9، 10، الأمير”، وتحمل جميعها رمز الشجرة أو القلب أو أي رمز أخر، فيكون الفائز.

مجموعة Kind of four

هي مجموعة تأتي في المرتبة الثالثة من حيث القوة، ولكنها نادرة الحدوث عن المجموعتين السابقتين، حيث يحصل اللاعب أثناء لعب بوكر اون لاين على أربع ورقات يحملن القيمة ذاتها من أصل خمسة ورقات بيده. على سبيل المثال: أن يحصل اللاعب على خمس ورقات كالتالي “2، 2، 2، 2، 5” وبالتالي يكون الفائز.

مجموعة Full House

مجموعة قوية أخرى من المجموعات الفائزة في لعبة بوكر اون لاين، حيث يفوز اللاعب عندما يستطيع تكوين الخمس ورقات بالشكل التالي “2، 2، 2، 6، 6″، أي ثلاث ورقات متشابهات يحملن القيمة ذاتها، بالإضافة إلى ورقتين متشابهتين لهن قيمة أخرى.

مجموعة Flush

توجد أربعة شعارات شهيرة على مستوى مجموعات الورق أجمع وهي “الكوبة” أي القلب، “البستوني” الأسود، ” “السابتي” أي الشجرة، “الديناري” وهي النجمة، ويفوز اللاعب في هذه المجموعة عندما يحصل على خمس ورقات تحمل الشعار ذاته، على سبيل المثال: أن يحصل اللاعب على خمس ورقات “5، 9 ، 6، 8، 7” ولكنها ذات شعار واحد وهو البستوني فيكون الفائز، وهذه المجموعة كثيرة الوجود باللعبة لذلك قد تجد لاعبين لديهم نفس فكرة المجموعة، وفي هذه الحالة يفوز اللاعب الذي يملك أوراق ذات ترتيب أفضل.